جوجل تؤكد حيازة بدء التشغيل العلوم البيانات Kaggle

في مؤتمر جوجل الغيمة التالي في سان فرانسيسكو اليوم، أعلنت شركة جوجل أنها استحوذت Kaggle، وبدء التشغيل 
التي استضافت المسابقات التي العلماء بيانات حل التحديات التي توفر الشركات الأخرى على شبكة الإنترنت. ولم يتم الكشف عن شروط الصفقة.
وقد وفرت المسابقات Kaggle تاريخيا طريقة واحدة للعلماء البيانات لتبرز في الحشد من أجل الحصول على وظائف.الآن انها جزء من جوجل. لكن فريق Kaggle سوف نبقى معا، وسوف Kaggle حفاظ على تشغيل وإدارة المسابقات - كعلامة تجارية متميزة تحت سحابة جوجل.
"يجب علينا أن خفض حواجز الدخول إلى منظمة العفو الدولية وجعلها متاحة لأكبر مجتمع من المطورين والمستخدمين والشركات، حتى يتمكنوا من تطبيقه على الاحتياجات الفريدة الخاصة بها. مع Kaggle الانضمام إلى فريق جوجل الغيمة، يمكننا تسريع هذه المهمة "، كتب فاي-فاي لي، كبير علماء جوجل الغيمة منظمة العفو الدولية وآلة التعلم، في بلوق وظيفة .
Kaggle يحصل على شيء من هذه الصفقة أيضا.
"، وجعل تكنولوجيا جوجل الغيمة متاح في مجتمعنا تسمح لنا أن نقدم الوصول إلى البنية التحتية القوية، وخدمات التدريب ونشر قابلة للتطوير والقدرة على تخزين والاستعلام مجموعات البيانات الكبيرة" كتب Kaggle وكيل المؤسسين وانطوني Goldbloom الرئيس التنفيذي في بلده بلوق وظيفة .
الأمازون خدمات الشبكة العالمية (AWS) و مايكروسوفت أزور ، وهما السحب العامة التي هي أكبر من سحابة جوجل، كما تقدم الخدمات العلمية البيانات. توفر Google الغيمة بالفعل سحابة آلة التعلم المحرك ، من بين الخدمات المدارة  أخرى للعمل مع البيانات.
تك كرانش تقريرا عن اكتساب أمس.
هل أعجبك الموضوع ؟

تعليقات المدونة :



محول الاكوادالإبتسامات