استرو يثير 8.3 مليون $ لتطبيقات البريد الإلكتروني مع مساعد منظمة العفو الدولية


استرو تبذل لاول مرة اليوم مع التطبيق البريد الإلكتروني الذكية وبوت أن يدردش معك حول الاتجاهات في النشاط الخاص بك، مهام غاب، وفرص التواصل.

كلا الفلكية ومساعده Astrobot لها متاحة للتحميل لنظام التشغيل Mac ودائرة الرقابة الداخلية للمرة الأولى اليوم.
الشركة شكلت العام الماضي وأثارت 8.3 مليون $ في التمويل الجولة التي يجري أيضا اليوم.
"هذا هو نوع من مساعد الاتصالات" قال أحد مؤسسي روس Dargahi. "أما الأشياء التي تحدث في أماكن مختلفة، وبغض النظر عن ما كنت مركزة أو يعملون في تلك اللحظة، كنت تعلم عن الأشياء. انها يتابعونك، أقول لك وسحب معا كل هذه مصادر البيانات المختلفة لتعطيك أن حقيقية، سميكة، إشارة واضحة، والتخلص من الضوضاء ".
تقدم الفلكية العديد من الميزات التي تجدها في عملاء البريد الإلكتروني الحديثة. يمكنك تأجيل الرسائل وكبار الشخصيات التسمية، وإلغاء الاشتراك من النشرات الإخبارية، أو جدولة رسائل البريد الإلكتروني لإرسال في وقت معين، لكنه يبدأ من خلال تحديد أولويات البريد الإلكتروني المرسلة لك من قبل أناس حقيقيين.
وقال "هناك عدد قليل من الأشياء التي تدخل في الخوارزمية، ولكن عادة انها رسائل من أناس حقيقيين لك، وليس من قوائم توزيع أو النشرات أو إخطارات قبل النظام"، وقال وكيل المؤسسين والرئيس التنفيذي أندي Pflaum.
وكما استرو المسارات البريد الإلكتروني الخاص بك على مر الزمن، Astrobot يحصل على أكثر ذكاء.
"نحن نتعلم بناء على سلوكك والتفاعل مع الناس ما ينتمي حقا في تلك الأولوية. وقال Pflaum ويمكن للمستخدم أيضا تصنيف الأشياء من الأهمية أو غير مهم ".
يجلس Astrobot أسفل البريد الوارد الخاص بك مباشرة، ويقدم المطالبات والرؤى على أساس النشاط الخاص بك.
سوف بوت الدردشة أيضا معك حول المهام المذكورة في رسائل البريد الإلكتروني القديمة التي تظهر أن تترك علامات الاستفهام التراجع أو العلم.
قد تسأل إذا كنت تريد تغيير إعدادات على أساس النشاط الخاص بك، حتى إذا كنت تتحدث مع شخص ما في كثير من الأحيان قد يطلب منك ما إذا كنت ترغب في جعلها لكبار الشخصيات، وإذا كنت قيلولة بعد الظهر بانتظام رسائل البريد الإلكتروني من عنوان معين حتى بعد العمل، قد تسأل إذا كنت تريد حفظ جميع الرسائل من البريد الإلكتروني حتى بعد ساعات العمل.
كما يساعدك على إجراء اتصالات. مع Astrobot، يمكن للمستخدم البحث عن اسم أو الاتصال وسوف بوت يعيد المعلومات حول لهم ينكدين وحسابات وسائل الاعلام الاجتماعية الشخصية. وإذا كان صديق أو زميل يستخدم أيضا استرو وأنهم يعرفون شخص ما تحاول الوصول إليها، بوت قد يطلب صديقك أن تجعل مقدمة الدافئ.
في المستقبل، تعتزم استرو لدمج قواعد البيانات من مصادر أخرى لتعزيز النسيج الاجتماعي وإضافة إلى البيانات التي يمكن استخلاصها من التفاعلات البريد الإلكتروني لشخص ما.
"من الواضح أننا تعزيز بوت باستمرار. ولكن ما نحن متحمسون حقا أيضا - كما ذكرت سابقا - [غير أن] هناك الكثير من النظام البيئي من حوله، من أنظمة إدارة علاقات العملاء لأنظمة CSS لأنظمة التذاكر. وقال Dargahi أنها يمكن أن توفر الكثير من المعلومات الاستخبارية، و، في الواقع، لا، ويمكننا الاستفادة من تعزيز تلك الإشارة ".
استرو وAstrobot تغطية العديد من الميزات، ولكن واحدة AI غير المدرجة في إطلاق وإعداد جدول زمني. السير التي تساعدك مع الجدول الزمني للأحداث - مثل ايمي وX.ai كانت مرادفا للمساعدين منظمة العفو الدولية في البريد الإلكتروني -. ومع ذلك، وجدولة هو على خارطة الطريق Astrobot ل.
"نحن لا نستطيع أن نتحدث عن ذلك كثيرا، ولكن أستطيع أن أقول نعم، ونحن نبحث في ذلك من وجهة نظر الفلكية، حتى انها ليست مجرد من أي جدولة سهل القديمة لمنظمة العفو الدولية. مرة أخرى، وقال Dargahi كيف يمكننا أن نحقق هذا النظام في كيف يمكننا جعله مساعدتك على التعامل مع تدفق التقويم الخاص بك؟ ".
وقاد الجولة 8.3 مليون $ لالفلكية التي Redpoint المشاريع، بمشاركة من الجانب المشاريع والشراكة الخارجية.
ويستند الفلكية في بالو ألتو، كاليفورنيا. والشركة لديها 12 موظفا.
اشترك في التمويل اليومية : الحصول على آخر الأخبار في صندوق الوارد الخاص بك كل يوم من أيام الأسبوع
هل أعجبك الموضوع ؟

تعليقات المدونة :



محول الاكوادالإبتسامات